- تغيير المستخدم الأساسي
- هل يمكنني تغيير هويةّ الشراكة التسويقية الخاصة بي؟
- كيف يمكنني تغيير معلومات حسابي؟
- كيف يمكنني حذف مستخدم من حسابي؟
- ما الفرق بين جهة الاتصال الأساسية وجهات الاتصال الأخرى ذات الصلة بالحساب الخاص بي؟
- هل يمكن للعديد من الأفراد الوصول إلى حسابي؟
- ماذا أفعل إن قمت عن طريق الخطأ بدعوة أحد الأشخاص ليكون في حسابي؟
تغيير المستخدم الأساسي
لتغيير عنوان البريد الإلكتروني الأساسي الذي تستخدمه للوصول إلى حساب الشراكة التسويقية لديك، ستقوم أولاً بإضافة العنوان الجديد كمستخدم حساب، ثم تقوم بحذف العنوان القديم من حسابك مستخدمًا الخطوات الآتية (ينبغي أن تكون صاحب الحساب الأساسي لتكمل هذه الخطوات):
1. لإضافة عنوان البريد الإلكتروني الجديد لديك كمستخدم جديد، قم بتسجيل الدخول إلى مركز الشراكة التسويقية بعنوان البريد الإلكتروني الحالي لديك وتركيبة كلمة المرور ذات الصلة.
2. حدد "إعدادات الحساب" أعلى الزاوية اليمنى من الصفحة الرئيسية واختر "‘إدارة مستخدمين الحساب" وحدد عنوان البريد الإلكتروني الأساسي لديك.
3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الجديد في حقل الإدخال الأول، في تحديد اختيار الدور، حدد "ثانوي" وانقر فوق إرسال دعوة. ستتلقى دعوة عبر البريد الإلكتروني الجديد لتصبح مستخدمًا في حساب الشراكة التسويقية. تأكد من تسجيل الخروج من Associates Central.
4. انقر فوق عنوان URL الموجود في الدعوة المرسلة عبر البريد الإلكتروني وأدخل عنوان البريد الإلكتروني الجديد. إذا كان لديك بالفعل حساب في أمازون لعنوان البريد الإلكتروني الجديد هذا، فيمكنك إدخال كلمة المرور الحالية لديك. وإذا لم يكن لديك حساب، اختر إنشاء كلمة مرور جديدة لهذا العنوان. قم بتسجيل الدخول إلى أمازون باستخدام الرابط المتوفر في البريد الإلكتروني الذي تسلمته. ستتلقى رمزًا للدعوة. بمجرد تسلمك رمز الدعوة هذا لعنوان البريد الإلكتروني الذي تمت دعوته، قم بتسجيل الخروج من أمازون.
5. ارجع إلى Associates Central وقم بتسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني القديم لديك وتركيبة كلمة المرور ذات الصلة.
6. حدد «Account Settings» وانتقل إلى صفحة «Manage account users» مرة أخرى. من المفترض الآن أن تجد عنوان البريد الإلكتروني الجديد لديك أسفل المستخدمين المدعوين.
7. اختر «Confirm» لهذا العنوان وانقر فوق «Save Changes». ستتمكن الآن من الوصول إلى خصائص حسابك باستخدام العنوان الجديد لديك، باستثناء معلومات الدفع الخاصة بك. ستظل إشعارات البريد الإلكتروني تُرسل إلى عنوان البريد الإلكتروني القديم لديك، ما لم تقم بتعيين العنوان الجديد هذا كصاحب الحساب الأساسي.
8. لجعل عنوان البريد الإلكتروني الجديد لديك عنوانًا أساسيًا لحسابك، مرر لأسفل إلى خانة «Current Users» وقم بتغيير القائمة المنسدلة «عنوان البريد الإلكتروني الأساسي» بحيث يعرض عنوان البريد الإلكتروني الجديد لديك وانقر فوق «Save Changes». سيصبح العنوان الجديد لديك الآن هو جهة الاتصال الرئيسية لحساب الشراكة التسويقية لديك.
لإزالة عنوان البريد الإلكتروني القديم لديك، قم بتسجيل الدخول إلى مركز الشراكة التسويقية باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الجديد وكلمة المرور الخاصين بك. حدد «Account Settings» أسفل عنوان البريد الإلكتروني لديك وانتقل إلى صفحة «Manage account users». ضع علامة على «Delete» المجاورة للعنوان القديم وانقر فوق «Save Changes».