- هل يمكن للعديد من الأفراد الوصول إلى حسابي؟
- هل يمكنني تغيير هويةّ الشراكة التسويقية الخاصة بي؟
- كيف يمكنني تغيير معلومات حسابي؟
- كيف يمكنني حذف مستخدم من حسابي؟
- ما الفرق بين جهة الاتصال الأساسية وجهات الاتصال الأخرى ذات الصلة بالحساب الخاص بي؟
- ماذا أفعل إن قمت عن طريق الخطأ بدعوة أحد الأشخاص ليكون في حسابي؟
- تغيير المستخدم الأساسي
هل يمكن للعديد من الأفراد الوصول إلى حسابي؟
نعم. لمنح الوصول للآخرين، قم بتسجيل الدخول إلى مركز الشراكة التسويقية Associates Central باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الأساسي لديك. اختر «Account Settings» أعلى الزاوية اليمنى من الصفحة الرئيسية، واختر «Manage account users and select your primary e-mail address». أسفل «Add A New User»، اكتب عناوين البريد الإلكتروني للأفراد الذين ترغب في إضافتهم. سيتم إرسال رسالة دعوة عبر البريد الإلكتروني إلى كل مستخدم جديد، تتضمن رابط لدخول Associates Central. عندما يقوم مستخدم جديد بتسجيل الدخول للمرة الأولى، سيحصل على رمز تأكيد وسيتم توجيهه لإرساله إليك للتحقق والقبول. سيتمكن المستخدمون الجدد من إحداث تغييرات على معلومات الحساب (رابط URL ومعلومات الاتصال وملف تعريف الموقع) في مركز الشراكة التسويقية Associates Central. سيكون لهم أيضًا حق الوصول إلى أداة «إنشاء الروابط». ومع ذلك، يمكن تغيير عنوان البريد الإلكتروني الأساسي ومعلومات المدفوع له وطريقة الدفع فقط بواسطة شخص قام بتسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الأساسي وكلمة المرور.