- تم إغلاق حسابي. هل بإمكاني التظلم على قرار الإغلاق؟
- هل تقدمون عينات من المنتجات التي قد أرغب في عرضها؟
- لقد تلقيتُ تحذيرًا بشأن مراعاة سياسات البرنامج. ما الذي يجب تضمينه في ردّي؟
تم إغلاق حسابي. هل بإمكاني التظلم على قرار الإغلاق؟
يهتم برنامج «الشراكة التسويقية» بالحفاظ على ثقة العملاء. فإذا تم إغلاق حسابك بسبب أمر نعدّه انتهاكًا لا يهدد بفقدان ثقة العميل (على سبيل المثال، لم تستجب لأحد طلبات الحصول على مزيد من المعلومات)، يمكنك تصحيح هذا الانتهاك والتظلم عبر تقديم المعلومات التي نطلبها في إطار الاستجابة للتحذير.
إذا تم إغلاق حسابك لسبب يهدد بفقدان ثقة العميل (على سبيل المثال، إعادة توجيه حركة البيانات من أحد مواقع أمازون)، فلن نراجع سوى التظلم الذي يقدم أدلة مفصلة على أن الحقائق التي استندنا إليها في تحليلنا للمخالفة كانت خاطئة.
لمتابعة الاستئناف، اتصل بنا في غضون 5 أيام عمل من تاريخ الإغلاق باستخدام نموذج اتصل بنا. يرجى اختيار الموضوع "تظلم بشأن الحساب المُغلق" من القائمة المنسدلة.
يرجى العلم أنه في حال رفض طلبك (بخلاف حسابك المغلق)، فنحن نرحب بإعادة التقديم بمجرد تلبية متطلبات برنامجنا. تعرف على المزيد حول عملية مراجعة الطلب هنا.