- عملية مراجعة التطبيق
عملية مراجعة التطبيق
ما هي عملية مراجعة الطلب؟
بعد قيامك بالتسجيل، سيقوم فريق شركاء التسويق لدينا بفحص طلبك بمجرد تحقيق مبيعات مؤهلة (نطلب ثلاثة على الأقل خلال الـ 180 يومًا الأولى). يرجى ملاحظة أن الطلبات الشخصية غير مؤهلة. في مراجعتنا، نتحقق من جميع المواقع التي قدمتها (مواقع الويب وتطبيقات الهواتف النقّالة وصفحات شبكات التواصل الاجتماعي) للتأكد من أنها تلبي معايير تجربة العملاء لدينا. يجب أن تحتوي جميع المواقع على محتوى أصلي قوي (حتى عند إزالة الإعلانات) - القاعدة العامة الجيدة هي 10 مشاركات على الأقل. يجب أن تكون متاحة للجمهور (على سبيل المثال، لا ينبغي أن تكون مجموعة مغلقة أو خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع). المواقع غير الملائمة لا يمكنها المشاركة تحت أي ظرف من الظروف.
هذا ما نبحث عنه لكل فئة من هذه الفئات. يرجى مراجعة هذه الأمور بعناية قبل تقديمك وأثناء فترة المراجعة الخاصة بك، حيث أننا سنرفض الطلبات إذا لم تستوف هذه المعايير. للأسف، لا يمكننا إعادة تقييم الطلب إذا تم رفضه. يرجى أيضًا تذكر تحديث قائمة المواقع الخاصة بك حتى نراجع مصادر الزيارات الصحيحة.
مواقع الويب
يجب أن يكون المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك حديثًا (بشكل عام، خلال آخر 60 يومًا). يجب أن تمتلك موقع الويب الخاص بك.
تطبيقات الهاتف المحمول
يجب أن يلتزم تطبيقك بمتطلبات سياسة تطبيقات الهاتف النقّال الخاصة بنا.
شبكات التواصل الاجتماعي
لا نقبل حاليًا سوى شبكات التواصل الاجتماعية التالية: Facebook (بما في ذلك صفحات المجموعات المفتوحة وصفحات المعجبين، باستثناء الصفحات الشخصية) وInstagram وTwitter وYouTube وTwitch.tv. يجب أن يذكر التطبيق الخاص بك بوضوح عنوان URL الدقيق لصفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بك (لا تدرج عنوان URL لشبكة التواصل الاجتماعي فقط: على سبيل المثال، ("facebook.com"، "instagram.com;.)
يجب إنشاء صفحة أو مجموعتك على شبكة التواصل الاجتماعي، مع عدد كبير من المتابعين / الإعجابات الأصلية (في معظم الحالات، 500 على الأقل). يجب أيضًا أن تكون متاحة للجمهور (على سبيل المثال، لا توجد صفحات مجموعة مغلقة أو مخفية) ولا يجوز لك التقدم بصفحة وسائل تواصل اجتماعي حيث يتم إخفاء منشوراتك أو عدد المتابعين / المشتركين عن غير المتابعين.
أسئلة متكررة عن التطبيق
تم رفض حسابي لعدم استخدام روابط "ذات علامات" خاصة على موقعي (مواقعي)، ما هي وكيف يمكنني تصحيح ذلك؟
الروابط الخاصة بالشركاء التسويقيين هي معرفات (مثل abcd-20) مضمنة في روابط منتجات أمازون. يجب تضمين هذه العلامات في روابط منتجات أمازون الخاصة بك على الموقع (المواقع) المعلنة في تطبيقك. انقر هنا لإنشاء روابط منتجات خاصة "مميزة بعلامة".
إذا كنت قد أعدت تقديم الطلب بعد أن تم رفض حسابك السابق، فيرجى تحديث روابط منتج أمازون على موقعك بحيث تحتوي على روابط "مميزة بعلامة" خاصة من تطبيقك الجديد.
لماذا تم رفض طلبي بسبب وجود محتوى غير أصلي أو نقص في المحتوى؟
عند مراجعة أحد مواقع الويب، نبحث عن سبب مفيد يدفع العمل للوصول إلى موقعك. نريد أن يكون الموقع شريك التسويق موقعًا يضيف قيمة إلى العميل من خلال إعطائهم فكرة حول موضوع أو منتج قد لا يحصلون عليه بسهولة. يحتاج موقع الويب إلى إظهار المحتوى الأصلي الذي يمثل هذه المكونات عندما نقوم بتقييم طلبك.
ستمنح المواقع الناجحة العميل تجربة فريدة أو فكرة غير متوفرة في أي مكان آخر. ستساعد المعلومات المكتوبة جيدًا حول موضوع معين في تكوين جمهور من المتابعين لك مما يمنح العميل أيضًا سببًا لزيارة موقعك، ليس مرة واحدة فقط، ولكن في المستقبل أيضًا.
تم رفض طلبي لانتهاك إحدى العلامات التجارية. كيف أصحح ذلك؟
يجب ألا يتضمن موقعك استخدامًا غير معتمد للمواد المُسجلة كعلامة تجارية لشركة أمازون. يتضمن ذلك الكلمات أو الصور أو مراجعات عملاء أمازون أو غيرها من المواد ذات العلامات التجارية التي قد تُحرّف فهم علاقتك مع أمازون.
لإعادة النظر في انضمامك إلى البرنامج، يرجى التأكد من أن موقعك يتوافق مع إرشادات العلامات التجارية قبل إعادة التقديم.
تذكيرات مفيدة
يُرجى أيضًا أن تضع في اعتبارك أنه بموجب اتفاقية التشغيل، يلزمك تعريف نفسك كشريك في أمازون باللغة المتوفرة هنا . لا يمكنك تقديم أي هدية أو مكافأة أو حافز لأي شخص أو كيان لاستخدام الروابط الخاصة بك أو طلب الدعم من خلال استخدام الروابط الخاصة بك (على سبيل المثال، من خلال الإشارة إلى عائدات الطلبات والتي تذهب لصالح مؤسسة خيرية أو منظمة معينة أو الترويج لاستخدام روابط لدعمك أو دعم شركتك).