- ما هي معرفات التتبع، وكيف يساعد الموقع الجديد الشركاء التسويقيين في استخدامها؟
- كيف أطلب الحصول على معرّفات تتبع متعددة؟
- لماذا لا يظهر معرّف التتبع الخاص بي في عنوان URL الخاص بك بعد قيام الزائر بالنقر على أمازون من موقع الويب الخاص بي؟
ما هي معرفات التتبع، وكيف يساعد الموقع الجديد الشركاء التسويقيين في استخدامها؟
باستخدام تتبع المعرفات، يمكن للشركاء التسوقيين تحليل أداء مواقع الويب المختلفة أو استراتيجيات التسويق أثناء تجميع الأرباح تحت معرف شركاء تسويقيين واحد. على سبيل المثال، قد يستخدم شريك تسويق storeid-21 معرف التعقب storeid-1-21 لتتبع الإحالات من موقع الويب الخاص به وstoreid-2-21 لتتبع الإحالات من رسالته الإخبارية. سيحقق كل معرّف مكاسب لحساب شركاؤه التسويقيين .storeid-21 يمكنه عرض الأرباح لجميع معرفات التتبع التي تم جمعها معًا أو إنشاء تقارير لكل معرف تتبع على حدة. إذا كنت ترغب في إنشاء معرّفات تتبع لحساب الشركاء التسويقيين الخاص بك، فيرجى زيارة حسابك والنقر على الرابط "إدارة معرّف التتبع".
لقد أضفنا العديد من الميزات إلى الموقع لمساعدة الشركاء التسويقيين الذين يستخدمون معرفات التتبع في تحليل أدائهم وبناء روابط مخصصة. سوف تتمكن من:
- الحصول على نتائج أسرع. يتضمن تقرير ملخص معرّف التتبع الآن بيانات فقط لمعرّفات التتبع التي لديها نشاط في الفترة الزمنية المطلوبة، مما يسهل قراءتها وتحميلها بشكل أسرع.
- تحليل الأداء بسهولة أكبر. تتضمن بيانات التقارير الخاصة بحسابات الشركاء التسويقيين الآن معرّف التتبع لكل معاملة. احصل على جميع البيانات التي تحتاجها في تنزيل واحد بدلًا من إنشاء تقرير لكل معرّف تتبع.
- توفير الوقت أثناء إنشاء الروابط. يمكنك تغيير معرف التتبع لاستخدامه في الكود الناتج في أي وقت بينما تقوم بإنشاء الروابط. هذا يزيد من مرونتك ويلغي الحاجة إلى تكرار الخطوات.